-->
ads

26 مليون دولار | دخل طفل 8 سنوات من يوتيوب

    طفل 8 سنوات يربح 26 مليون دولار من يوتيوب سنوياً


    الطفل المليونير
    الطفل المليونير 
    قد تتمنى أحيانا ان تدور عجلة الزمان للوراء وتعود طفلا، وستصيبك الدهشة اذا علمت ان طفلا لم يبلغ من العمر 8 سنوات يجني نحو 26 مليون دولار سنوياً من الفديوهات الشهير عالميا "يوتيوب" لمراجعته الألعاب على قناتة الخاصة، وبحسب موقع "فوربس" فإن ريان كاجي الذي تجتذب قناته على يوتيوب Ryan World (المعروفة سابقًا باسم Ryan Toys Review) أكثر من 23 مليون متابع ، فهو أعلى نجم يوتيوب مدفوع الأجر لهذا العام .
    وأقام كاجي إمبراطورية تجارية من مراجعة الألعاب بمساعده والديه،
    حيث كسب بما يقدر ب26 مليون دولار ، من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019
      
    الطفل ريان كاجي مع والديه


    Ryan World (المعروفة سابقًا باسم Ryan Toys Review) هي قناة يوتيوب للأطفال تعرض ريان كاجي ، البالغ من العمر ثماني سنوات اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، مع والدته (لوان كاجي) ، والد (شيون كاجي) ، وأختين توأم (إيما وكيت). عادة ، تصدر القناة مقطع فيديو جديد كل يوم. يحتوي أحد مقاطع فيديو القناة ، بعنوان "Huge Eggs Surprise Toys Challenge" ، على 1.9 مليار مشاهدة اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، مما يجعله واحدًا من أكثر 50 مقطع فيديو مشاهدة على [YouTube] اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، تضم القناة أكثر من 20 مليون مشترك ، وحصلت مقاطع الفيديو الخاصة بها على أكثر من 30 مليار مرة. القناة هي واحدة من أفضل 100 قناة يوتيوب الأكثر اشتراكًا في الولايات المتحدة.

    وقد وصفت Verge القناة بأنها "مزيج من مقاطع الفيديو الشخصية ومقاطع الفيديو" ، وهي مزيج من غرائز الطفولة البريئة والاستهلاك الذي لا هوادة فيه ، و وفقًا لـ Forbes ، كسب 11 مليون دولار بين عامي 2016 و 2017 وكان الثامن يوتيوب الأعلى أجرا. في عام 2018 ، تم إدراجه في قائمة مستخدمي YouTube الأعلى أجرا ، حيث حصل على 22 مليون دولار من مقاطع الفيديو وخط الإنتاج في Walmart. اعتبارًا من 11 يوليو 2019 ، أصدر فراشي الأسنان ومعجون الأسنان الخاصين به
    شارك المقال
    Ahmed Eissa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 1one .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق